الأفتتاحية

يقال أن أول الغيث قطرة ويقال أن أول الغيث مطر وكلاهما يبدأ بقطرة ونحن هنا في عائلة الأعمار والإسكان عزمنا أن يكون أول الغيث قَطر هامر متصبب لا يكون كغيره من القطرات تنسال .
أن ما نراه اليوم من سرعة في أنجاز المشاريع المناطة بنا ودعمنا المتواصل لكل مفردات العملية الفنية والأشرافية ماهو إلا جزء يسير من طموحاتنا نحو تحقيق أفضل النتائج .
للمزيد من التفاصيل

المناقصات

برعاية السيدة وزيرة الاعمار والإسكان والبلديات العامة المهندسة نازنين محمد وسو

وعلى ضوء قرار مجلس الوزراء رقم (65) لسنة 2021
وبأشراف مباشر من قبل المهندس حيدر فاضل الميالي مديرعام دائرة الاسكان احدى تشكيلات وزارة الاعمار والإسكان والبلديات العامة
استقبلت دائرة الإسكان صباح يوم الاحد الموافق 11-4-2021 وعلى القاعة الكبرى المسجلين على مشروع التاجيات الاستثماري لغرض تثبيت احد الخيارات الواردة في الاتفاق الموقع مع شركة سيكشنزللمقاولات العامة
وشكلت دائرة الإسكان لجنة برئاسة الدكتورة زينب سلمان مسؤولة شعبة الاستثمار في الدائرة لشرح تفاصيل وتعليمات وكيفية ملئ الاستمارات التي تضم عدد من الخيارات هي :
- فسخ العقد واسترجاع المبالغ التي دفعت من قبل المستفيد لشراء شقة سكنية في المشروع .
- الاستمرار بالاحتفاظ في الوحدة السكنية ولا مانع لدي من فسخ العقد مع وزارة الاعمار والإسكان والبلديات العامة والتعاقد مع شركة سيكشنز للمقاولات والتجارة .
- الاستمرار في شراء شقة سكنية في مشروع التاجيات السكني وفق التصاميم المعدلة الجديدة ولا مانع لدي من فسخ العقد مع وزارة الاعمار والإسكان والبلديات العامة والتعاقد مع شركة سيكشنز للمقاولات والتجارة على شراء شقة سكنية ودفع فرق السعر الذي ستحدده الشركة المستثمرة .
وسيتم استقبالهم حسب الجدول المنشورعلى موقع التواصل الاجتماعي وذلك لتقليل الزخم وتطبيق تعليمات خلية الازمة وتحقيق التباعد حفاظاً على سلامة الجميع .