Skip to content

تحقيق نسبة عمل متقدمة في مشروع الجزيرة(2) السكني في محافظة كربلاء

تواصل دائرة الاسكان احدى تشكيلات وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، العمل في مشروع الجزيرة/2 السكني في محافظة كربلاء ، والذي ينفذ من قبل شركة المنصور العامة للمقاولات إحدى تشكيلات الوزارة، وبنسة انجاز 70% وبعدد وحدات سكنية بلغت (632) شقة.
أذ بلغت كلفة العقد للمشروع بعد الاستئناف (74.517.000) مليار دينارحيث اعتمدت اسعار الفقرات الغير منفذة في جدول الكميات بموجب العقد الاصلي، حيث وصف المشروع من عمارات سكنية متعدده الطوابق (اربع طوابق) بواقع نموذجين من العمارات السكنية وتشمل نوع ( = (A (53) عمارة (424 شقة ) اذ تحتوي على شقتين في كل طابق ، ونوع B)) = (13) عمارة (208 شقة ) اذ تحتوي على اربع شقق في كل طابق.
كما يحتوي المجمع السكني على أبنية خدمية عامة (روضة ،حضانه ،مدرسة إبتدائية سعة 18 صف، مدرسة متوسطة سعة 12 صف عدد (2) ، أسواق ، مركز صحي، مبنى إداري ، غرفة حارس عدد (2) مع الشبكات الخدمية (الماء الصافي و الحريق، شبكة تصريف مياه الأمطار ، شبكة تصريف مجاري المياه الثقيلة مع وحدة معالجة المياه الثقيلة ،الشبكات الكهربائية الخارجية والداخلية، الهاتف ، أعمال الموقع الخارجية من السياج الخارجي و شوارع و أرصفة و مماشي و مواقف سيارات و أعمال (Landscape) (الساحات و فضاءات الإستراحة و تنظيم الحدائق و التشجير و الأثاث .. الخ).

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *